لماذا VisaU؟

حل عملي لإنجاز طلب التأشيرة باحترافية وأمان

مركز معلومات وجاهزية للرد على أي استفسار

سرعة في الإنجاز ودقة في المواعيد

شفافية ووضوح في الإجراءات والتكاليف

          تشترط سفارات العديد من الدول على الراغبين بالسفر الحصول على تأشيرة دخول قبل الوصول إلى أراضيها وتختلف السفارات فيما بينها بالشروط والمتطلبات التي تفرضها للحصول على التأشيرة.

 

نحن في VisaU نقدم خدماتنا لمساعدة المسافرين للحصول على جميع المعلومات التي يحتاجونها حول المتطلبات وإجراءات الحصول على التأشيرات.

 

إذا كنت ترغب بالحصول على تأشيرة سفر فإن أول ماسيواجهك من مصاعب وتحديات هو غياب مصادر المعلومات حول متطلبات ورسوم التأشيرة, وإذا ماقررت الذهاب لإحدى وكالات السفر أو مكاتب السياحة لمساعدتك في استخراج التأشيرة فإنك قد تُضطَر لدفع مبالغ مالية كبيرة مقابل تلك الخدمة مع غياب شبه كامل للشفافية والوضوح حول التكلفة الحقيقية لإصدار التأشيرة وأجور الخدمات التابعة لها, فضلاً عن غياب الإحترافية في تعامل المكاتب مع طلبات التأشيرات ماقد يؤثر سلباً على قرار منح أو طول مدة التأشيرة.

 

لقد سعينا جاهدين لتوفير مركز معلومات موحّد يجمع كل مايتعلق بالتأشيرات وإجراءات الحصول عليها في موقع إلكتروني واحد, ثم تركّز إهتمامنا لتقديم حل عملي لتقديم خدمة تجهيز متطلبات التأشيرات من خلال نظام مبتكر يلبي حاجة المسافر ويوفر عليه الوقت والمال.

 

قد يقول قائل أنا أتعامل مع مكتب لاستخراج التأشيرات لأنهم يقومون بإنجاز طلبي من لحظة استلامهم لجواز السفر حتى إصدار التأشيرة, ولكن هذه الخدمة لم تعد متوفرة لدى أي من المكاتب منذ زمن, بسبب أن معظم سفارات دول العالم (عدا عن بعض الدول) قد بدأت بتطبيق إجراءات نظام البصمة أو المقابلة الشخصية على جميع المتقدمين لطلب التأشيرة حتى لو تم تقديم الطلب عن طريق وكلاء أو مكاتب السياحة والسفر.

 

الآن وبعد أن تعرفت على خدمات VisaU فإنك سوف لن تُضطَر بعد الآن لطلب المساعدة من أحد والمخاطرة بتسليم جواز سفرك وجوازات سفر عائلتك لأي جهة بغرض الحصول على التأشيرة.

 

مع VisaU كل ماسوف تحتاجه يمكنك الحصول عليه من منزلك وبإجراء لن يتعدى الدقائق وبأقل التكاليف.

 

VisaU تتيح لك إنجاز طلب التأشيرة بكل سهولة واحترافية وأمان.